ღ.¸منتدى صديقتي حياتي ¸.ღ


اهلا بك ايها الزائر
نورت المنتدى بطلتك الحلوة
الرجاء منك التعريف بنفسك
او الانضمام الينا






 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل كلمة اسف تمحي الجرح؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الثلاثاء أبريل 28 2009, 18:29

santa السلام عليكم ورحمة الله وبركاته geek
هل كلمة آسف تمحي الجرح ؟؟؟؟

هل كلمة اسف تمحي الجرح ؟؟؟؟في هذه الحياه ومع احداث العصر وتجمد المشاعراحيانا نتعرض لمواقف مؤلمه من اعز الناس وهذه المواقف تكون بمثابه الجرح الدامي الذي كلما تذكرت هذا الموقف سالت دئمائه من جديد ولكن؟؟؟؟حينما يأتي هذا الانسان العزيز الغالي ومن تسبب بجراحك بندم وحرقه ولهفه مناجلك . وتحس بمصداقية مشاعره .

لكنه سبب ما يكفي من الالم النفسي ليبقيك وحيدا او عاجز عن الاستمراريه فيالعطاء حينها يكون هنا السؤالهل كلمة اسف تمحي الجرح ؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Afef
المدير العام Admin
المدير العام  Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 392
نقاط العضو : 14064
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2009
العمر : 22
الموقع : www.sadikati.7olm.org
العمل/الترفيه : تلميذة
المزاج فرحانة

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الثلاثاء أبريل 28 2009, 23:27

مشكووووووووووووووورة على الموضوع flower
وانا ساقول لك رايي
اذا كانت كلمة اسف من شخص عزيز اعلم انه لم يرد ان يفعل هذا ساتقبلها cheers
وستكون هي ما سيمحي الجرح
وما رايك انت بالموضوع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadikati.7olm.org
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الأربعاء مايو 06 2009, 11:22

في الحقيقة وبكل صراحة
اذا كانت الكلمة منك او من عند اخي ماميدو فهذا مقبول
اما اذا كانت من شخص غيركما فغير مقبولة ورب الكعبة flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
garra
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 152
نقاط العضو : 9967
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/05/2009
العمر : 21
العمل/الترفيه : تلميذ 1 متوسط
المزاج وحيد

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الأربعاء مايو 13 2009, 23:38

موضوع ماشاء الله afro
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Afef
المدير العام Admin
المدير العام  Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 392
نقاط العضو : 14064
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2009
العمر : 22
الموقع : www.sadikati.7olm.org
العمل/الترفيه : تلميذة
المزاج فرحانة

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الجمعة مايو 29 2009, 20:12

مشكورة

_________________
الله عليك يا كريم زياني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadikati.7olm.org
زهير
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 13
نقاط العضو : 9687
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/06/2009
العمل/الترفيه : العاب
المزاج فرحان

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الخميس يونيو 04 2009, 22:12

يسلمووووووووووووووووووووووو كثيرررررررررررررررررررررررررررررا موضوع كثيرررررررررررررا حلو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الأربعاء يوليو 15 2009, 20:27

شكرا على المرور اخي شرفتوني
نورتو الموضوع شكرا لكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال15
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 435
نقاط العضو : 10275
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
المزاج مرح و جاد

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الجمعة يوليو 17 2009, 00:55

يقول المثل الشعبي .... المسامح كريم
فإذا كان الأسف نابع من القلب و جاء نتيجة ندم و احساس بالخطأ فكلمة آسف يمكن أن تغفر الخطيئة
أما الجراح فالزمن كفيل بها بشرط و أراه أساسي أن لا نزيد جرحها أو الضغط عليها فإنها تبقى تنزف
وتؤلم و بالتالي لا الأسف أو غيره يمكن له أن يداويها
هذا مجرد رأي من أخ ذاق و جرب هموم و قساوة الحياة
و شكرا على الموضوع الرائع
و تقبلوا مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كمال15
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 435
نقاط العضو : 10275
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
المزاج مرح و جاد

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الجمعة يوليو 17 2009, 01:00

كاتمة الاحزان كتب:
في الحقيقة وبكل صراحة
اذا كانت الكلمة منك او من عند اخي ماميدو فهذا مقبول
اما اذا كانت من شخص غيركما فغير مقبولة ورب الكعبة flower

يا كاتمة الأحزان ( إيمان ) إنك تقولي إذا كانت الكلمة ( آسف ) من الأخت عفاف و الأخ ماميدو فهي مقبولة و البقية لا و رب الكعبة
سؤالي
إذ أخطأت أنا ( أعود بالله من كلمة أنا ) و طلبت العفو و السماح ألا تقبليها من أخوك العبد الضعيف لله
مجرد مزحة فقط فلا تغضبي و يصبح الأمر جاد
Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy Very Happy
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   السبت يوليو 18 2009, 08:36

ولا شكرا لك اخي الكريم على مرورك العطر والله شرفتني وشرفت المنتدى اخي
في الحقيقة مزاحك لطيف ورائع كمان
اخي لما كتبت هذا الموضوع وهذا القول ما كنتش نعرفك
مي دكا راني نعرفك مليح مليح وراني دايراتك مثل خويا العزيز
اذن انا ساقبل اعتذارك بكل فرح وسرور
وساسامحك ولن اغضب منك ابدا ابدا
وشكرا على المرور
تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
كمال15
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 435
نقاط العضو : 10275
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 14/06/2009
المزاج مرح و جاد

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   السبت يوليو 18 2009, 19:27

bounce bounce bounce bounce
شكرا جزيلا على ها الشعور الطيب
و والله إنني أعتبركم ( كل أعضاء المنتدى ) إخوتي و كم من يحتاج المساعدة فأنا رهن إشارته
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الثلاثاء يوليو 21 2009, 10:53

مشكوووووور مرة اخرى اخي الطيب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شراع المنتدى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 129
نقاط العضو : 9800
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
الموقع : قلب المنتدى
العمل/الترفيه : الدردشة على النت
المزاج جيد مدمت معكم

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   السبت أغسطس 08 2009, 10:29

مشكووورة أختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يـاسين الحزين
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 21
نقاط العضو : 9336
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الأربعاء أغسطس 26 2009, 12:56

مشكووووور اختي ايمان
موضوع رائعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الجمعة أغسطس 28 2009, 11:33

تسلم اخي ياسين ولكن ايمان رحلت ولن تعود لقد اخذت مكانها ادعى مريم الاخت الكبرى لايمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
يـاسين الحزين
عضو مشارك
عضو مشارك
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 21
نقاط العضو : 9336
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 26/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الجمعة أغسطس 28 2009, 19:30

اه عفوا مريم ما كنت ادري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   السبت أغسطس 29 2009, 16:03

شكرا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شراع المنتدى
عضو مميز
عضو مميز
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 129
نقاط العضو : 9800
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 06/06/2009
الموقع : قلب المنتدى
العمل/الترفيه : الدردشة على النت
المزاج جيد مدمت معكم

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الإثنين أغسطس 31 2009, 11:56

شكرا ايمان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Afef
المدير العام Admin
المدير العام  Admin
avatar

انثى
عدد المساهمات : 392
نقاط العضو : 14064
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 21/04/2009
العمر : 22
الموقع : www.sadikati.7olm.org
العمل/الترفيه : تلميذة
المزاج فرحانة

مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الإثنين أغسطس 31 2009, 22:47

قال مريم قال
ههههههههههههههههههههه

_________________
الله عليك يا كريم زياني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sadikati.7olm.org
????
زائر



مُساهمةموضوع: رد: هل كلمة اسف تمحي الجرح؟   الثلاثاء سبتمبر 01 2009, 10:19

قال ايمان وين راه المشكل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل كلمة اسف تمحي الجرح؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ღ.¸منتدى صديقتي حياتي ¸.ღ :: الممـــ الأدبية ــــلكة :: . افكار بلا اسوار-
انتقل الى: